مواضيع مهمة

عالم ربات البيوت المتميزات
بتاريخ : السبت، 30 يناير 2016

مقرف جمعهما الحب فتحول الذكر لأنثى والأنثى للذكر وتزوجا

مقرف جمعهما الحب فتحول الذكر لأنثى والأنثى للذكر وتزوجا


ستشهد بلدة “أوربيتيللو”، وسط إيطاليا، يوم 6 فبراير المقبل، زواجا بين شابين إيطاليين، ويعتبر هذا الزواج فريدا من نوعه لأنه سيجمع بين شخصين غيرا جنسهما فقررا تتويج علاقتهما بعقد قران. والغريب في القصة، أنه عند تعارفهما في أول مرة كانت الفتاة ذكرا وكان الفتى أنثى.
وعندما إلتقيا في بداية قصتهما، قررا تغيير جنسهما لأن الفتاة لا تحس أبدا بأنوثتها، وكذلك الفتى لم يكن سعيدا بذكوريته.


وقد بدأت المغامرة بتغيير أسمائهما، إذ بدأ كل واحد منهما ينادي الآخر بالإسم الذي سيأخده بعد التغيير الذي سيحدث على جنسيهما. بعد مدة قررا الإنتقال للعيش جنبا إلى جنب تحت سقف واحد، ومن هناك واصلا مسيرتهما في البحث عن ذاتيهما، وذلك بالخضوع لفترات طويلة من العلاج النفسي وبتناول الهرمونات.
وشيئا فشيئا “ختفى ” الشاب الذكر بداخل “أليسيو” البالغ من العمر 24 سنة، والذي ينحدر من “غروسيتو” وتحول إلى شابة تسمى “أليسيا”، وسترتدي الفستان الأبيض بعد أيام قليلة، كذلك الشأن بالنسبة للشابة “فالينتينا”، 19 سنة من مواليد ميلانو ، التي أصبحت بين عشية وضحاها شابا يدعى “دافيد”.


وتزداد القصة غرابة بعد رغبتهما في السفر إلى أوكرانيا بعد إنهاء احتفالاتهما بزفافهما، والغرض من السفر ليس قضاء شهر العسل بل بغية كراء رحم يمكنهما من الحصول على جنين، وقد حجزا لأجل ذلك في مصحة خاصة في مدينة “كييف” وأدّيا من أجل ذلك مبلغ 30 ألف أورو (33 مليون سنتيم ).




التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ عالم ربات البيوت المتميزات